سياسة الخصوصية
آخر تحديث في 5 أيلول 2022
يصف إشعار سياسة الخصوصية هذا لشركة زيتون المحدودة (التي تمارس الأعمال التجارية باسم زيتون) ("زيتون" أو "نحن" أو "لنا" أو "خاصتنا" ضمن هذه السياسة) كيف ولماذا قد نجمع معلوماتك ونخزنها ونستخدمها و / أو نشارك ("نعالج") معلوماتك عند استخدامك لخدماتنا ("الخدمات")، مثل عندما:
-
تقوم بتنزيل واستخدام تطبيق الهاتف المحمول الخاص بنا (زيتون)، أو أي تطبيق آخر خاص بنا يرتبط بإشعار الخصوصية هذا.
-
الاشتراك معنا بطرق أخرى ذات صلة، بما في ذلك أي مبيعات أو تسويق أو أحداث.
أسئلة أو أعتبارات؟ ستساعدك قراءة إشعار الخصوصية هذا على فهم حقوق الخصوصية وخياراتك. إذا كنت لا توافق على سياساتنا وممارساتنا، فيرجى عدم استخدام خدماتنا. إذا كان لا يزال لديك أي أسئلة أو استفسارات، يرجى الاتصال بنا على info@zaytoon.iq.
ملخص النقاط الرئيسية
يوفر هذا الملخص النقاط الرئيسية من إشعار سياسة الخصوصية الخاص بنا، ولكن يمكنك معرفة المزيد من التفاصيل حول أي من هذه الموضوعات بالنقر فوق الرابط الذي يلي كل نقطة رئيسية أو باستخدام جدول المحتويات أدناه للحصول على القسم الذي تبحث عنه. يمكنك أيضا النقر هنا للانتقال مباشرة إلى جدول المحتويات الخاص بنا.
ما هي المعلومات الشخصية التي نعالجها؟ عند زيارتك لخدماتنا أو استخدامها أو التنقل فيها، قد نقوم بمعالجة المعلومات الشخصية اعتمادا على كيفية تفاعلك مع زيتون والخدمات، والخيارات التي تقوم بها، والمنتجات والميزات التي تستخدمها. انقر هنا لمعرفة المزيد.
في أي الحالات ومع أي أطراف نشارك المعلومات الشخصية؟ قد نشارك المعلومات في حالات محددة ومع أطراف ثالثة محددة. انقر هنا لمعرفة المزيد.
كيف نحافظ على أمان معلوماتك؟ لدينا عمليات وإجراءات تنظيمية وتقنية لحماية معلوماتك الشخصية. ومع ذلك، لا يمكن ضمان أن يكون النقل الإلكتروني عبر الإنترنت أو تقنية تخزين المعلومات آمنا بنسبة 100٪، لذلك لا يمكننا أن نعد أو نضمن أن المتسللين أو مجرمي الإنترنت أو غيرهم من الأطراف الثالثة غير المصرح لهم لن يكونوا قادرين على اختراق أمننا وجمع معلوماتك أو الوصول إليها أو سرقتها أو تعديلها بشكل غير صحيح. انقر هنا لمعرفة المزيد.
ما هي حقوقك؟ اعتمادا على مكان وجودك جغرافيا، قد يعني قانون الخصوصية المعمول به أن لديك حقوقا معينة فيما يتعلق بمعلوماتك الشخصية. انقر هنالمعرفة المزيد.
كيف تمارس حقوقك؟ أسهل طريقة لممارسة حقوقك هي ملئ نموذج طلب موضوع البيانات المتاح هنا: https://www.zaytoon.iq/data-request ، أو عن طريق الاتصال بنا. سننظر في أي طلب ونتصرف بناء عليه وفقا لقوانين حماية البيانات المعمول بها.
هل تريد معرفة المزيد حول ما يفعله زيتون بأي معلومات نجمعها؟ انقر هنا لمراجعة الإشعار بالكامل.
جدول المحتويات
-
ما هي المعلومات التي نجمعها؟
-
كيف نعالج معلوماتك؟
-
متى ومع من نشارك معلوماتك الشخصية؟
-
هل نستخدم ملفات تعريف الارتباط وتقنيات التتبع الأخرى؟
-
كم من الوقت نحتفظ بمعلوماتك؟
-
كيف نحافظ على أمان معلوماتك؟
-
هل نجمع معلومات من القاصرين؟
-
ما هي حقوق الخصوصية الخاصة بك؟
-
عناصر التحكم في ميزات عدم التتبع
-
هل يتمتع سكان كاليفورنيا بحقوق خصوصية محددة؟
-
هل نجري تحديثات على هذا الإشعار؟
-
كيف يمكنك الاتصال بنا بخصوص هذا الإشعار؟
-
كيف يمكنك مراجعة أو تحديث أو حذف البيانات التي نجمعها منك؟
-
ما هي المعلومات التي نجمعها؟
المعلومات الشخصية التي تكشفها لنا
باختصار: نقوم بجمع المعلومات الشخصية التي تقدمها لنا.
نقوم بجمع المعلومات الشخصية التي تقدمها لنا طواعية عند التسجيل في الخدمات، أو التعبير عن اهتمامك بالحصول على معلومات عنا أو عن منتجاتنا وخدماتنا، أو عندما تشارك في الأنشطة على الخدمات، أو غير ذلك عند الاتصال بنا.
المعلومات الشخصية التي تقدمها. تعتمد المعلومات الشخصية التي نجمعها على سياق تفاعلاتك معنا ومع الخدمات والخيارات التي تقوم بها والمنتجات والميزات التي تستخدمها. قد تتضمن المعلومات الشخصية التي نجمعها ما يلي:
اسماء
-
أرقام الهواتف
-
كلمات السر
-
تفضيلات الاتصال
-
بيانات الاتصال أو المصادقة
-
وثائق الهوية الصادرة عن الحكومة
-
صورة شخصية
-
نقوم بجمع بيانات هاتفك لتوفير ملف تعريف مخاطر مجزأ وإنشاء معلومات إحصائية مجمعة. لحماية هويتك، نقوم بإزالة جميع المعرفات الشخصية (إن وجدت) وتسمية هذه المعلومات باسم مستعار. لا يمكن استخدام أي بيانات وصفية تتم معالجتها بهذه الطريقة لإعادة إنتاج البيانات الأصلية التي تم جمعها. فيما يلي أمثلة على كيفية قيام بائعنا الرسمي التابع لجهة خارجية، Credolab بجمع البيانات الوصفية: قد تحسب تقنية الهاتف المحمول الخاصة ب Credolab عدد أحداث التقويم المجدولة وطابعها الزمني. يتم إرسال هذه المعلومات فقط إلى خوادم Credolab، وليس البيانات الأولية الأساسية.
في حين أن تقنية الهاتف المحمول من Credolab قد تقوم بمسح ومعالجة جهات اتصال دفتر الهاتف الخاص بك على جهازك المحمول وقد يكون لديها القدرة على إرسال الأسماء وتفاصيل الاتصال إلى خوادم Credolab، لا يتم إرسال الأسماء وتفاصيل الاتصال إلى خوادم Credolab. في حين أن تقنية الهاتف المحمول من Credolab قد تقوم بمسح ومعالجة المعلومات حول قائمة التطبيقات المثبتة على جهازك المحمول، فإن Credolab سوف تجمع فقط البيانات المتعلقة بتكرار استخدام هذه التطبيقات، ولكن ليس الأنشطة التي تشارك فيها على أي تطبيق من هذا القبيل. قد تحسب تقنية الهاتف المحمول من Credolab عدد الحسابات المسجلة، بما في ذلك حساباتك الاجتماعية. ومع ذلك، لن يصل Credolab فقط إلى ملفات تعريف الوسائط الاجتماعية ولن يقوم Credolab بتحليل المعلومات الموجودة في التطبيقات المتصلة بها. قد تحسب تقنية الهاتف المحمول من Credolab إجمالي الوقت الذي قضيته في التقدم بطلب للحصول على قرض، والوقت الذي قضيته في نفس المنصب، ومدى سرعة تمرير التطبيق وما إلى ذلك. في حين أن تقنية Credolab الخاصة بنا قد تقوم بمسح ومعالجة هذه المعلومات، فإن Credolab لا تقرأ محتوى ما تكتبه في نموذج الطلب.
المعلومات الحساسة، عند الضرورة، بموافقتك أو وفقا لما يسمح به القانون المعمول به، نقوم بمعالجة الفئات التالية من المعلومات الحساسة:
-
جهات الاتصال: سنقوم باسترداد معلومات حول قوائم جهات الاتصال الخاصة بك (مثل أسماء وأرقام جهات الاتصال وتكرار الاتصال وتاريخ آخر اتصال). نستخدم هذه المعلومات لتحديد حد الائتمان / الميزانية. لن نشارك أبدا محتويات رسائلك النصية.
-
الرسائل النصية: سنقوم باسترداد معلومات حول الرسائل القصيرة المخزنة في جهازك (مثل معرف الرسالة والاتجاه والطابع الزمني ورقم الهاتف والكلمات الرئيسية). نستخدم هذه المعلومات لتحديد حد الائتمان / الميزانية. لن نشارك أبدا محتويات رسائلك النصية.
-
الموقع: يجمع هذا التطبيق بيانات الموقع للمساعدة في تزويدك بعروض قروض أفضل ، للتحقق من عناوين NFC ، وتقليل المخاطر المرتبطة بطلب القرض الخاص بك وأيضا لمنع أي احتيال في الهوية. نقوم أيضا بجمع هذه البيانات عند تشغيل تطبيقنا في خلفية جهازك المحمول. نقوم بجمع ومراقبة المعلومات حول موقع جهازك لتوفير إمكانية خدمة طلب القرض الخاص بك ، لتقليل المخاطر المرتبطة بطلب القرض الخاص بك ولتقديم عروض قروض مخصصة معتمدة مسبقا. يساعدنا هذا أيضا في تسهيل التحقق من العنوان.
-
الكاميرا: نطلب الوصول إلى الكاميرا لمسح والتقاط تفاصيل بطاقة NFC المطلوبة مما يسمح لنا بملئ الحقول ذات الصلة تلقائيا.
-
مجموعة من التطبيقات المثبتة: نقوم بجمع ونقل قائمة بمعلومات البيانات الوصفية للتطبيقات المثبتة والتي تتضمن اسم التطبيق واسم الحزمة ووقت التثبيت ووقت التحديث واسم الإصدار ورمز الإصدار لكل تطبيق مثبت على جهازك لتقييم جدارتك الائتمانية وإثراء ملفك الشخصي بعروض قروض مخصصة معتمدة مسبقا. قد يتم جمع هذه البيانات حتى عندما يكون التطبيق مغلقا أو غير مستخدم.
-
استخدام معلوماتك الشخصية وغيرها من المعلومات والكشف عنها: نقوم بالوصول إلى المعلومات التي نجمعها منك وتخزينها واستخدامها وفقا للقوانين المعمول بها لتقديم خدماتنا والبحث وتطوير خدمات جديدة تخضع للقيود المنصوص عليها في سياسة الخصوصية هذه. نستخدم المعلومات من أجل: (1) المساعدة في الترويج لخدمة آمنة (2) تخصيص تجربتك (3) إبلاغك بالعروض والمنتجات والخدمات والتحديثات عبر الإنترنت وغير المتصلة (4) حل النزاعات (5) استكشاف المشكلات وإصلاحها.
-
قابلية التطبيق: تنطبق هذه السياسة على المعلومات الشخصية والبيانات الشخصية الحساسة أو المعلومات التي يجمعها زيتون أو الشركات التابعة لها مباشرة من العميل أو من خلال بوابات الزيتون الإلكترونية وتطبيقات الهاتف المحمول والاتصالات الإلكترونية وكذلك أي معلومات يجمعها خادم الزيتون من متصفح العميل.
-
المعرفات الحكومية: نجمع بيانات المستخدم الحساسة المتعلقة بالمعرفات الحكومية. نحن لا نشارك علنا أي بيانات مستخدم حساسة تتعلق بالمعرفات الحكومية.
-
البيانات المالية: نقوم بجمع بيانات المستخدم الحساسة المتعلقة بالأنشطة المالية أو أنشطة الدفع. نحن لا نشارك علنا أي بيانات مستخدم حساسة تتعلق بالأنشطة المالية أو أنشطة الدفع.
-
التقويم: قد تحسب تقنية الهاتف المحمول من زيتون عدد أحداث التقويم المجدولة وطابعها الزمني. يتم إرسال هذه المعلومات فقط إلى خوادم زيتون، وليس البيانات الأولية الأساسية.
-
التخزين: نقوم بجمع ومراقبة الملفات والمستندات الموجودة على مساحة التخزين الخاصة بك على هاتفك لأغراض تخزين وتحميل المستندات التي تلتقطها أثناء التسجيل أو عملية الصرف أو السداد ولتحميل مستندات KYC الخاصة بك.
-
الهاتف: مطلوب إذن متعلق بالهاتف للحصول على معلومات محددة يتم جمعها ومراقبتها بواسطة تطبيقنا فيما يتعلق بجهازك بما في ذلك طراز الجهاز وطراز البناء وذاكرة الوصول العشوائي والتخزين ومعرفات الجهاز الفريدة مثل IMEI والرقم التسلسلي ومعلومات SIM التي تتضمن الشبكة والمشغلين وحالة التجوال ومعلومات WiFi التي تتضمن عنوان MAC ومعلومات شبكة الهاتف المحمول لتحديد الجهاز بشكل فريد ولضمان عدم عمل أي جهاز غير مصرح به نيابة عنك والذي من شأنه ساعدنا في منع الاحتيال وتأكد من أن رقمك المسجل لدينا يطابق بطاقة SIM الخاصة بك وربط حسابك. سيساعدنا هذا أيضا في إثراء ملفك الائتماني وتقييم حد الائتمان الخاص بك. نحن لا نجري مكالمات هاتفية على هاتفك.
-
البيانات الديموغرافية: يجب عليك تزويدنا ببعض المعلومات الأساسية المطلوبة لتقديم خدمات مخصصة. تتضمن المعلومات التي نجمعها منك، من بين أمور أخرى، ما يلي: (1) رقم هاتفك المحمول (2) تفاصيل العائلة (3) معلومات دخلك (4) تفاصيل المحفظة المدفوعة مسبقا المرتبطة (5) الحالة الاجتماعية (6) نوع الإقامة (7) المستوى التعليمي (8) نوع الوظيفة.
-
-
بيانات التطبيق، إذا كنت تستخدم تطبيقنا (تطبيقاتنا)، فقد نجمع أيضا المعلومات التالية إذا اخترت تزويدنا بالوصول أو الإذن:
-
معلومات تحديد الموقع الجغرافي: قد نطلب الوصول أو الإذن لتتبع المعلومات المستندة إلى الموقع من جهازك المحمول، إما بشكل مستمر أو أثناء استخدامك لتطبيقنا (تطبيقات) الهاتف المحمول الخاصة بنا، لتقديم خدمات معينة تعتمد على الموقع. إذا كنت ترغب في تغيير وصولنا أو أذوناتنا، فيمكنك القيام بذلك في إعدادات جهازك.
-
الوصول إلى الجهاز المحمول: قد نطلب الوصول أو الإذن إلى ميزات معينة من جهازك المحمول، بما في ذلك كاميرا جهازك المحمول وجهات الاتصال ورسائل SMS والبلوتوث والتقويم والتذكيرات والتخزين و wi-fi والتطبيقات المثبتة والميزات الأخرى. إذا كنت ترغب في تغيير وصولنا أو أذوناتنا، فيمكنك القيام بذلك في إعدادات جهازك.
-
بيانات الجهاز المحمول: نقوم تلقائيا بجمع معلومات الجهاز (مثل معرف جهازك المحمول وطرازه والشركة المصنعة) ونظام التشغيل ومعلومات الإصدار ومعلومات تكوين النظام وأرقام تعريف الجهاز والتطبيق ونوع المتصفح وإصداره ومزود خدمة الإنترنت لطراز الجهاز و / أو مشغل شبكة الجوال وعنوان بروتوكول الإنترنت (IP) (أو الخادم الوكيل). إذا كنت تستخدم تطبيقنا (تطبيقاتنا)، فقد نقوم أيضا بجمع معلومات حول شبكة الهاتف المرتبطة بجهازك المحمول ، ونظام تشغيل جهازك المحمول أو النظام الأساسي، ونوع الجهاز المحمول الذي تستخدمه ، ومعرف الجهاز الفريد لجهازك المحمول ، ومعلومات حول ميزات تطبيقنا (تطبيقاتنا) التي قمت بالوصول إليها.
-
دفع الإخطارات: قد نطلب إرسال إشعارات فورية إليك بخصوص حسابك أو ميزات معينة للتطبيق (التطبيقات). إذا كنت ترغب في إلغاء الاشتراك في تلقي هذه الأنواع من الاتصالات، فيمكنك إيقاف تشغيلها في إعدادات جهازك.
-
هذه المعلومات مطلوبة في المقام الأول للحفاظ على أمان وتشغيل تطبيقنا (تطبيقاتنا)، لاستكشاف الأخطاء وإصلاحها، ولأغراض التحليلات الداخلية وإعداد التقارير.
-
يجب أن تكون جميع المعلومات الشخصية التي تقدمها لنا صحيحة وكاملة ودقيقة ، ويجب عليك إخطارنا بأي تغييرات تطرأ على هذه المعلومات الشخصية.
المعلومات التي يتم جمعها تلقائيا
باختصار: يتم جمع بعض المعلومات - مثل عنوان بروتوكول الإنترنت (IP) و / أو خصائص المتصفح والجهاز - تلقائيا عند زيارة خدماتنا.
نقوم تلقائيا بجمع معلومات معينة عند زيارة الخدمات أو استخدامها أو التنقل فيها. لا تكشف هذه المعلومات عن هويتك المحددة (مثل اسمك أو معلومات الاتصال الخاصة بك) ولكنها قد تتضمن معلومات الجهاز والاستخدام، مثل عنوان IP الخاص بك، وخصائص المتصفح والجهاز، ونظام التشغيل، وتفضيلات اللغة، وعناوين URL المرجعية، واسم الجهاز، والبلد، والموقع، ومعلومات حول كيفية ووقت استخدامك لخدماتنا، وغيرها من المعلومات الفنية. هذه المعلومات مطلوبة في المقام الأول للحفاظ على أمان وتشغيل خدماتنا، ولأغراض التحليلات الداخلية وإعداد التقارير.
مثل العديد من الشركات، نقوم أيضا بجمع المعلومات من خلال ملفات تعريف الارتباط والتقنيات المماثلة.
تتضمن المعلومات التي نجمعها ما يلي:
-
بيانات السجل والاستخدام: بيانات السجل والاستخدام هي معلومات متعلقة بالخدمة والتشخيص والاستخدام والأداء تجمعها خوادمنا تلقائيا عند الوصول إلى خدماتنا أو استخدامها والتي نسجلها في ملفات السجل. اعتمادا على كيفية تفاعلك معنا، قد تتضمن بيانات السجل هذه عنوان IPالخاص بك ومعلومات الجهاز ونوع المتصفح والإعدادات ومعلومات حول نشاطك في الخدمات (مثل طوابع التاريخ / الوقت المرتبطة باستخدامك والصفحات والملفات التي تم عرضها وعمليات البحث والإجراءات الأخرى التي تتخذها مثل الميزات التي تستخدمها) ومعلومات أحداث الجهاز (مثل نشاط النظام، تقارير الأخطاء (تسمى أحيانا "عمليات تفريغ الأعطال") وإعدادات الأجهزة).
-
بيانات الجهاز: نقوم بجمع بيانات الجهاز مثل معلومات حول جهاز الكمبيوتر أو الهاتف أو الجهاز اللوحي أو أي جهاز آخر تستخدمه للوصول إلى الخدمات. اعتمادا على الجهاز المستخدم، قد تتضمن بيانات الجهاز هذه معلومات مثل عنوان IP الخاص بك (أو الخادم الوكيل)، وأرقام تعريف الجهاز والتطبيق، والموقع، ونوع المتصفح، وطراز الجهاز، ومزود خدمة الإنترنت و / أو مشغل شبكة الجوال، ونظام التشغيل، ومعلومات تكوين النظام.
-
بيانات الموقع: نقوم بجمع بيانات الموقع مثل معلومات حول موقع جهازك، والتي يمكن أن تكون دقيقة أو غير دقيقة. يعتمد مقدار المعلومات التي نجمعها على نوع وإعدادات الجهاز الذي تستخدمه للوصول إلى الخدمات. على سبيل المثال، قد نستخدم نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) وتقنيات أخرى لجمع بيانات تحديد الموقع الجغرافي التي تخبرنا بموقعك الحالي (بناء على عنوان IP الخاص بك). يمكنك إلغاء الاشتراك في السماح لنا بجمع هذه المعلومات إما عن طريق رفض الوصول إلى المعلومات أو عن طريق تعطيل إعداد الموقع على جهازك. ومع ذلك ، إذا اخترت إلغاء الاشتراك ، فقد لا تتمكن من استخدام جوانب معينة من الخدمات.
المعلومات التي تم جمعها من مصادر أخرى
باختصار: قد نجمع بيانات محدودة من قواعد البيانات العامة وشركاء التسويق ومصادر خارجية أخرى.
من أجل تعزيز قدرتنا على توفير التسويق والعروض والخدمات ذات الصلة لك وتحديث سجلاتنا، قد نحصل على معلومات عنك من مصادر أخرى، مثل قواعد البيانات العامة وشركاء التسويق المشترك والبرامج التابعة وموفري البيانات ومن أطراف ثالثة أخرى. تتضمن هذه المعلومات العناوين البريدية والمسميات الوظيفية وعناوين البريد الإلكتروني وأرقام الهواتف وبيانات النية (أو بيانات سلوك المستخدم) وعناوين بروتوكول الإنترنت (IP) وملفات تعريف الوسائط الاجتماعية وعناوين URL لوسائل التواصل الاجتماعي والملفات الشخصية المخصصة لأغراض الإعلان المستهدف والترويج للأحداث.
2. كيف نعالج معلوماتك؟
باختصار: نقوم بمعالجة معلوماتك لتوفير خدماتنا وتحسينها وإدارتها والتواصل معك من أجل الأمان ومنع الاحتيال والامتثال للقانون. يجوز لنا أيضا معالجة معلوماتك لأغراض أخرى بموافقتك.
نعالج معلوماتك الشخصية لمجموعة متنوعة من الأسباب، اعتمادا على كيفية تفاعلك مع خدماتنا، بما في ذلك:
-
لتسهيل إنشاء الحساب والمصادقة عليه وإدارة حسابات المستخدمين بطريقة أخرى. قد نقوم بمعالجة معلوماتك حتى تتمكن من إنشاء حسابك وتسجيل الدخول إليه ، بالإضافة إلى الحفاظ على حسابك في حالة عمل.
-
لتقديم وتسهيل تقديم الخدمات للمستخدم. قد نقوم بمعالجة معلوماتك لتزويدك بالخدمة المطلوبة.
-
لتلبية وإدارة طلباتك. قد نقوم بمعالجة معلوماتك لتلبية وإدارة طلباتك ومدفوعاتك ومرتجعاتك وعمليات التبادل التي تتم من خلال الخدمات.
-
لطلب ملاحظات. قد نعالج معلوماتك عند الضرورة لطلب التعليقات والاتصال بك بشأن استخدامك لخدماتنا.
-
لحماية خدماتنا. قد نعالج معلوماتك كجزء من جهودنا للحفاظ على خدماتنا آمنة، بما في ذلك مراقبة الاحتيال ومنعه.
-
لتقييم وتحسين خدماتنا، ومنتجاتنا وتسويقنا وتجربتك. قد نعالج معلوماتك عندما نعتقد أنه من الضروري تحديد اتجاهات الاستخدام وتحديد فعالية حملاتنا الترويجية وتقييم وتحسين خدماتنا، ومنتجاتنا، وتسويقنا وتجربتك.
-
لتحديد اتجاهات الاستخدام. قد نقوم بمعالجة معلومات حول كيفية استخدامك لخدماتنا لفهم كيفية استخدامها بشكل أفضل حتى نتمكن من تحسينها.
-
للامتثال لالتزاماتنا القانونية. قد نعالج معلوماتك للامتثال لالتزاماتنا القانونية، والاستجابة للطلبات القانونية ، وممارسة حقوقنا القانونية أو تأسيسها أو الدفاع عنها.
-
الجدارة الائتمانية. نستخدم البيانات كجزء من عملية اتخاذ القرار لدينا لتقييم أهليتك الائتمانية للحصول على قرض معنا. قد نستخدم بياناتك أيضا لتقييم اهتمامك بتلقي الخدمات المالية من خلال الخوارزميات والنمذجة الرياضية.
-
أرقام الهوية الحكومية. نحن لا نكشف علنا عن أي أرقام هوية حكومية شخصية وحساسة.
-
المعلومات المالية أو معلومات الدفع. نحن لا نكشف علنا عن أي بيانات مستخدم شخصية وحساسة تتعلق بالأنشطة المالية أو أنشطة الدفع.
-
دليل الهاتف غير العام أو معلومات الاتصال. نحن لا ننشر أو نكشف علنا عن جهات اتصال الأشخاص غير العامة.
3. متى ومع من نشارك معلوماتك الشخصية؟
باختصار: قد نشارك المعلومات في مواقف محددة موصوفة في هذا القسم و / أو مع الأطراف الثالثة التالية.
البائعون والاستشاريون ومقدمو الخدمات الآخرون من الأطراف الثالثة. يجوز لنا مشاركة بياناتك مع البائعين، أو مقدمي الخدمات، أو المقاولين أو الوكلاء الخارجيين ("الأطراف الثالثة") الذين يؤدون خدمات لنا أو نيابة عنا ويطلبون الوصول إلى هذه المعلومات للقيام بهذا العمل. لدينا عقود سارية مع أطرافنا الثالثة، والتي تم تصميمها للمساعدة في حماية معلوماتك الشخصية. هذا يعني أنه لا يمكنهم فعل أي شيء بمعلوماتك الشخصية ما لم نطلب منهم القيام بذلك. كما أنهم لن يشاركوا معلوماتك الشخصية مع أي منظمة غيرنا. كما يلتزمون بحماية البيانات التي يحتفظون بها نيابة عنا والاحتفاظ بها للفترة التي نوجهها. الأطراف الثالثة التي قد نشارك المعلومات الشخصية معها هي كما يلي:
-
خدمات الحوسبة السحابية: مايكروسوفت أزور
-
تحسين الوظائف والبنية التحتية: Termly.io ومايكروسوفت أزور
-
تحليلات الويب والجوال: "إحصاءات Google" ل Firebase وPiwik
-
استضافة المواقع: ويكس
-
مراقبة أداء الموقع: Crashlytics
-
اختبار الموقع: جوجل بلاي كونسول
-
يستخدم زيتون خدمة Credolab لتقييم الجدارة الائتمانية للمستخدم. البيانات الوصفية التي يتم الوصول إليها وجمعها ومشاركتها هي كما يلي: (Bluetooth و Wi-Fi والشبكة، التقويم، الكاميرا، معرض الصور، جهات الاتصال، التذكيرات، رسائل SMS، التخزين، التطبيقات المثبتة). سياسة خصوصية Credolab متاحة على الرابط التالي: https://www.credolab.com/privacy-policies/gdpr-privacy-policy .
CredoLab Pte Ltd
قد نحتاج أيضا إلى مشاركة معلوماتك الشخصية في المواقف التالية:
-
تحويلات الأعمال: يجوز لنا مشاركة أو نقل معلوماتك فيما يتعلق أو أثناء المفاوضات بشأن أي اندماج، أو بيع أصول الشركة أو تمويل أو الاستحواذ على كل أو جزء من أعمالنا إلى شركة أخرى.
-
الشركات التابعة لها: قد نشارك معلوماتك مع الشركات التابعة لنا، وفي هذه الحالة سنطلب من تلك الشركات التابعة احترام إشعار الخصوصية هذا. تشمل الشركات التابعة شركتنا الأم وأي شركات تابعة أو شركاء في المشاريع المشتركة أو شركات أخرى نسيطر عليها أو تخضع لسيطرة مشتركة معنا.
-
شركاء الأعمال: قد نشارك معلوماتك مع شركائنا في العمل لنقدم لك منتجات أو خدمات أو عروض ترويجية معينة.
4. هل نستخدم ملفات تعريف الارتباط وتقنيات التتبع الأخرى؟
باختصار: قد نستخدم ملفات تعريف الارتباط وتقنيات التتبع الأخرى لجمع معلوماتك وتخزينها.
قد نستخدم ملفات تعريف الارتباط وتقنيات التتبع المماثلة (مثل إشارات الويب ووحدات البكسل) للوصول إلى المعلومات أو تخزينها. يتم تحديد معلومات محددة حول كيفية استخدامنا لهذه التقنيات وكيف يمكنك رفض بعض ملفات تعريف الارتباط في إشعار ملفات تعريف الارتباط الخاص بنا.
5. كم من الوقت نحتفظ بمعلوماتك؟
باختصار: نحتفظ بمعلوماتك طالما كان ذلك ضروريا لتحقيق الأغراض الموضحة في إشعار الخصوصية هذا ما لم ينص القانون على خلاف ذلك.
سنحتفظ بمعلوماتك الشخصية فقط طالما كانت ضرورية للأغراض المنصوص عليها في إشعار الخصوصية هذا، ما لم يكن هناك حاجة إلى فترة احتفاظ أطول أو يسمح بها القانون (مثل الضرائب أو المحاسبة أو المتطلبات القانونية الأخرى). لن يتطلب منا أي غرض في هذا الإشعار الاحتفاظ بمعلوماتك الشخصية لمدة تزيد عن ستين (60) شهرا بعد بداية فترة الخمول لحساب المستخدم.
عندما لا يكون لدينا حاجة تجارية مشروعة مستمرة لمعالجة معلوماتك الشخصية، فسنقوم إما بحذف هذه المعلومات أو إخفاء هويتها، أو إذا لم يكن ذلك ممكنا (على سبيل المثال، لأنه تم تخزين معلوماتك الشخصية في أرشيفات النسخ الاحتياطي)، فسنقوم بتخزين معلوماتك الشخصية بشكل آمن وعزلها عن أي معالجة أخرى حتى يصبح الحذف ممكنا.
6. كيف نحافظ على أمان معلوماتك؟
باختصار: نهدف إلى حماية معلوماتك الشخصية من خلال نظام من التدابير الأمنية التنظيمية والتقنية.
نقوم بتنفيذ تدابير أمنية تقنية وتنظيمية مناسبة ومعقولة مصممة لحماية أمن أي معلومات شخصية نقوم بمعالجتها. ومع ذلك، على الرغم من ضماناتنا وجهودنا لتأمين معلوماتك، لا يمكن ضمان أن يكون النقل الإلكتروني عبر الإنترنت أو تقنية تخزين المعلومات آمنا بنسبة 100٪، لذلك لا يمكننا أن نعد أو نضمن أن المتسللين أو مجرمي الإنترنت أو غيرهم من الأطراف الثالثة غير المصرح لهم لن يكونوا قادرين على هزيمة أمننا وجمع معلوماتك أو الوصول إليها أو سرقتها أو تعديلها بشكل غير صحيح. على الرغم من أننا سنبذل قصارى جهدنا لحماية معلوماتك الشخصية، إلا أن نقل المعلومات الشخصية من وإلى خدماتنا يكون على مسؤوليتك الخاصة. يجب عليك الوصول إلى الخدمات فقط في بيئة آمنة.
7. هل نجمع معلومات من القاصرين؟
باختصار: نحن لا نجمع البيانات عن قصد من الأطفال دون سن 18 عاما أو نسوقهم لهم.
نحن لا نطلب عن قصد بيانات من الأطفال دون سن 18 عاما أو نسوقهم لهم. باستخدام الخدمات، فإنك تقر بأن عمرك لا يقل عن 18 عاما أو أنك أحد الوالدين أو الوصي على هذا القاصر وتوافق على استخدام هذا القاصر المعال للخدمات. إذا علمنا أنه تم جمع معلومات شخصية من مستخدمين تقل أعمارهم عن 18 عاما، فسنقوم بإلغاء تنشيط الحساب واتخاذ تدابير معقولة لحذف هذه البيانات على الفور من سجلاتنا. إذا علمت بأي بيانات قد نكون جمعناها من الأطفال دون سن 18 عاما، فيرجى الاتصال بنا على privacy@zaytoon.iq.
8. ما هي حقوق الخصوصية الخاصة بك؟
باختصار: يمكنك مراجعة حسابك أو تغييره أو إنهائه في أي وقت.
إذا كنت مقيما في المنطقة الاقتصادية الأوروبية أو المملكة المتحدة وتعتقد أننا نعالج معلوماتك الشخصية بشكل غير قانوني، فيحق لك أيضا تقديم شكوى إلى السلطة الإشرافية المحلية لحماية البيانات. يمكنك الحصول على تفاصيل الاتصال الخاصة بهم هنا: https://ec.europa.eu/justice/data-protection/bodies/authorities/index_en.htm .
إذا كنت مقيما في سويسرا، فإن تفاصيل الاتصال بسلطات حماية البيانات متوفرة هنا: https://www.edoeb.admin.ch/edoeb/en/home.html.
سحب موافقتك: إذا كنا نعتمد على موافقتك لمعالجة معلوماتك الشخصية، والتي قد تكون موافقة صريحة و / أو ضمنية وفقا للقانون المعمول به، فيحق لك سحب موافقتك في أي وقت. يمكنك سحب موافقتك في أي وقت عن طريق الاتصال بنا باستخدام تفاصيل الاتصال الواردة في قسم "كيف يمكنك الاتصال بنا بخصوص هذا الإشعار؟" أدناه.
ومع ذلك، يرجى ملاحظة أن هذا لن يؤثر على قانونية المعالجة قبل سحبها ولن يؤثر ، عندما يسمح القانون المعمول به ، على معالجة معلوماتك الشخصية التي تتم بالاعتماد على أسباب معالجة قانونية بخلاف الموافقة.
معلومات الحساب
إذا كنت ترغب في أي وقت في مراجعة أو تغيير المعلومات الموجودة في حسابك أو إنهاء حسابك، يمكنك:
-
اتصل بنا باستخدام معلومات الاتصال المقدمة.
بناء على طلبك لإنهاء حسابك، سنقوم بإلغاء تنشيط أو حذف حسابك ومعلوماتك من قواعد بياناتنا النشطة. ومع ذلك، قد نحتفظ ببعض المعلومات في ملفاتنا لمنع الاحتيال، واستكشاف المشكلات وإصلاحها، والمساعدة في أي تحقيقات، وفرض شروطنا القانونية و / أو الامتثال للمتطلبات القانونية المعمول بها.
ملفات تعريف الارتباط والتقنيات المشابهة: يتم تعيين معظم متصفحات الويب لقبول ملفات تعريف الارتباط افتراضيا. إذا كنت تفضل ذلك، يمكنك عادة اختيار ضبط متصفحك لإزالة ملفات تعريف الارتباط ورفض ملفات تعريف الارتباط. إذا اخترت إزالة ملفات تعريف الارتباط أو رفضها، فقد يؤثر ذلك على ميزات أو خدمات معينة لخدماتنا. لإلغاء الاشتراك في الإعلانات القائمة على الاهتمامات من قبل المعلنين على خدماتنا، تفضل بزيارة: http://www.aboutads.info/choices/.
إذا كانت لديك أسئلة أو تعليقات حول حقوق الخصوصية الخاصة بك ، فيمكنك مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على privacy@zaytoon.iq.
9. عناصر التحكم في ميزات عدم التتبع
تتضمن معظم متصفحات الويب وبعض أنظمة تشغيل الأجهزة المحمولة وتطبيقات الأجهزة المحمولة ميزة أو إعداد Do-Not-Track ("DNT") الذي يمكنك تنشيطه للإشارة إلى تفضيل الخصوصية الخاص بك لعدم مراقبة وجمع بيانات حول أنشطة التصفح عبر الإنترنت. في هذه المرحلة، لم يتم الانتهاء من أي معيار تقني موحد للتعرف على إشارات DNT وتنفيذها. على هذا النحو، لا نستجيب حاليا لإشارات متصفح DNT أو أي آلية أخرى تقوم تلقائيا بتوصيل اختيارك بعدم التتبع عبر الإنترنت. إذا تم اعتماد معيار للتتبع عبر الإنترنت يجب أن نتبعه في المستقبل، فسنبلغك بهذه الممارسة في نسخة منقحة من إشعار الخصوصية هذا.
10. هل يتمتع سكان كاليفورنيا بحقوق خصوصية محددة؟
باختصار: نعم، إذا كنت مقيما في كاليفورنيا، منحك حقوقا محددة فيما يتعلق بالوصول إلى معلوماتك الشخصية.
يسمح القسم 1798.83 من القانون المدني لولاية كاليفورنيا، المعروف أيضا باسم قانون "Shine The Light" ، لمستخدمينا المقيمين في كاليفورنيا بطلب والحصول منا، مرة واحدة في السنة ومجانا، على معلومات حول فئات المعلومات الشخصية (إن وجدت) التي كشفنا عنها لأطراف ثالثة لأغراض التسويق المباشر وأسماء وعناوين جميع الأطراف الثالثة التي شاركنا معها المعلومات الشخصية في السنة التقويمية السابقة مباشرة. إذا كنت مقيما في كاليفورنيا وترغب في تقديم مثل هذا الطلب، فيرجى إرسال طلبك كتابيا إلينا باستخدام معلومات الاتصال الواردة أدناه.
إذا كان عمرك أقل من 18 عاما، وتقيم في كاليفورنيا، ولديك حساب مسجل في الخدمات، فيحق لك طلب إزالة البيانات غير المرغوب فيها التي تنشرها علنا على الخدمات. لطلب إزالة هذه البيانات، يرجى الاتصال بنا باستخدام معلومات الاتصال الواردة أدناه وتضمين عنوان البريد الإلكتروني المرتبط بحسابك وبيان بأنك تقيم في كاليفورنيا. سوف نتأكد من عدم عرض البيانات علنا على الخدمات، ولكن يرجى الانتباه إلى أن البيانات قد لا تتم إزالتها بالكامل أو بشكل شامل من جميع أنظمتنا (على سبيل المثال، النسخ الاحتياطية، وما إلى ذلك).
11. هل نجري تحديثات على هذا الإشعار؟
باختصار: نعم، سنقوم بتحديث هذا الإشعار حسب الضرورة للبقاء ملتزمين بالقوانين ذات الصلة.
قد نقوم بتحديث إشعار الخصوصية هذا من وقت لآخر. ستتم الإشارة إلى الإصدار المحدث بتاريخ محدث "منقح" وسيكون الإصدار المحدث ساري المفعول بمجرد الوصول إليه. إذا قمنا بإجراء تغييرات جوهرية على إشعار الخصوصية هذا، فقد نخطرك إما عن طريق نشر إشعار بهذه التغييرات بشكل بارز أو عن طريق إرسال إشعار إليك مباشرة. نحن نشجعك على مراجعة إشعار الخصوصية هذا بشكل متكرر لتكون على علم بكيفية حمايتنا لمعلوماتك.
12. كيف يمكنك الاتصال بنا بخصوص هذا الإشعار؟
إذا كانت لديك أسئلة أو تعليقات حول هذا الإشعار، فيمكنك مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على privacy@zaytoon.iq أو عن طريق البريد إلى:
Zaytoon Limited Corporation
4818 Periwinkle ct
Sugar Land, TX 77479
United States
13. كيف يمكنك مراجعة أو تحديث أو حذف البيانات التي نجمعها منك؟
بناء على القوانين المعمول بها في بلدك، قد يكون لك الحق في طلب الوصول إلى المعلومات الشخصية التي نجمعها منك أو تغيير تلك المعلومات أو حذفها. لطلب مراجعة معلوماتك الشخصية أو تحديثها أو حذفها، يرجى زيارة: https://www.zaytoon.iq/data-request .